https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI لينوفو تكشف النقاب عن حاسوب يوجا أير 14c قوة أداء استثنائية مع دعم الذكاء الاصطناعي.
📁 آخر الأخبار

لينوفو تكشف النقاب عن حاسوب يوجا أير 14c قوة أداء استثنائية مع دعم الذكاء الاصطناعي.


لينوفو تكشف النقاب عن حاسوب  يوجا أير 14c قوة أداء استثنائية مع دعم الذكاء الاصطناعي.

 أفضل حاسوب يدعم الذكاء الاصطناعي  يوجا أير 14c 

تواصل شركة  لينوفو، الصينية الرائدة في  صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ابتكاراتها في مجال الحوسبة المحمولة من خلال إطلاق المزيد من هذه الأجهزة الإلكترونية. 

حيث كشفت خلال الساعات الماضية عن  أحدث إصدارتها من سلسلة يوجا التي تعد من افضل حواسيب لينوفو  وهو ، يوجا أير 14c،

 المتميز بتصميمه النحيف والأنيق، ووزنه الخفيف الذي يبلغ 1.9كيلو جرام فقط، مما يجعله رفيقا مثاليا للمهنيين أساتذة الجامعات والطلاب الذين ينتقلون بشكل مستمر.  

أداء قوي لا مثيل له يقدمه افضل لاب توب 

يعتبر افضل لاب توب يوجا أير 14c تحفة فنية و هندسية في عالم الحواسيب المحمولة ، مع دعم  معالج إنتل  Core  i7 Ultra7 155H.  الداعم للذكاء الاصطناعي ،

و معالج  رسوميات Iris Xe المتكاملة، مما يوفر أداء استثنائيا للمهام المُكثفة مثل تحرير الفيديوهات و التصميمات الرسومية، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 32 جيجابايت،  وسعة تخزين داخلية تصل إلى واحد تيرا بايت. 

أفضل حاسوب محمول. بشاشة مذهلة

يمنحك افضل حاسوب  محمول لينوفو يوجا أير 14c تجربة مشاهدة غامرة بفضل شاشة OLED بحجم 14 بوصة ودقة 2.8K وسرعة  120 هرتز،  وسطوع 400 شمعة وخاصية  Dolby Vision، و HDR10Plus . 

كما تتميز الشاشة بتقنية Comfort Eye Care المعتمدة من TÜV Rheinland، لحماية  العين من الإجهاد  عند الاستخدام الطويل للجهاز.


لينوفو تكشف النقاب عن حاسوب  يوجا أير 14c قوة أداء استثنائية مع دعم الذكاء الاصطناعي.

كما يدعم أقوى حاسوب محمول من لينوفو يوجا أير 14c بتصميم 360 درجة قابل للتحويل من حاسوب الى تابلت مما يجعله مثاليا للعمل في مختلف الأوضاع، 

سواء كنت تكتب على لوحة المفاتيح أو ترسم على الشاشة أو تشاهد فيلما. كما يضم  لوحة مفاتيح مريحة مع إضاءة خلفية، ولوحة لمس كبيرة الحجم وسهل  التنقل.

بطارية تعمر طويلاً. 

وفي مجال الطاقة  يعتمد أحدث لاب توب لينوفو يوجا 14C على بطارية تعمل  لأكثر من  19  ساعة من تشغيل الفيديوهات أو للعمل ، مما يجعلك تعمل دون الخوف من نفاذ الشحن ،  كما يدعم الكمبيوتر تقنية الشحن السريع، مما يسمح بشحن 50% من البطارية في 30 دقيقة فقط.

ميزات ذكية أخرى في أفضل لاب توب

كما يأتي أقوي لاب توب  يوجا أير 14c مزودًا بمجموعة من الميزات الذكية التي تسهل عليك اعمالك مثل. 

كاميرا ويب FHD مع غطاء خصوصية.  توفر لك الكاميرا  صورًا ومقاطع فيديو واضحة، بينما يضمن غطاء الخصوصية لك التحكم الكامل في خصوصيتك.

- يعمل  بنظام التشغيل ويندوز Windows 11 Home سهل الاستخدام إلى جانب العديد من الميزات التي ترفع من  إنتاجيتك وإبداعك.

-  قارئ بصمات الأصابع . لتسجيل الدخول إلى جهازك بسرعة وأمان.

-  منافذ نقل البيانات بسرعة  مثل  Thunderbolt 4، ومنفذ HDMI  و USB - A3 2 , ومنفذ 3.5 ملم ، و منفذ قارئ بطاقة MicroSD. 

الأسعار وتوفير الحاسوب. 

سيتم توفير أفضل حاسوب محمول لينوفو يوجا أير 14c اعتبارا من يوم 13 يوليو القادم 2024, بسعر يبدأ من 1240 دولار أمريكي. 

التقييم 

يعتبر لاب توب  لينوفو يوجا أير 14c خيارا ممتازا للمعلمين وللمهنيين والطلاب الذين الذين يفضلون  كمبيوترات  محمولة  أنيقة وخفيفة  الوزن مع أداء قوي وبطارية  تعمر طويلا . مع شاشة  المذهلة. 


تعليقات