https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI موتورولا تطلق افضل هاتف متوسط موتو اس 50 نيو. بكاميرا بدقة 50 ميجا
📁 آخر الأخبار

موتورولا تطلق افضل هاتف متوسط موتو اس 50 نيو. بكاميرا بدقة 50 ميجا


موتورولا تطلق افضل هاتف متوسط  موتو اس 50 نيو. بكاميرا بدقة 50 ميجا

 افضل هاتف متوسط  موتو اس 50 نيو. 

أطلقت شركة موتورولا للإلكترونيات رسميا أحدث هواتفها الذكية من الفئة المنخفضة موتو اس 50 نيو بمواصفات مميزة تجعله خيارا ممتازا للذين يفضلون مثل هذه الهواتف التي تقدم  أداء قوي وتجربة مستخدم متميزة. مع التوفير المال لهم. 

وإليك نظرة عامة على كافة مواصفات ومزايا هذا الهاتف الجديد حتى تكون على معرفة كاملة عنه  قبل الشراء. 

يتميز  هاتف موتورولا موتو أس 50 نيو  بشاشة عرض كبيرة  LCD  قياس 6.7 بوصة بدقة 1080x2400 بيكسل، وبتردد 120 هرتز  مما تمنحك تجربة مشاهدة في غاية الروعة .

مواصفات أفضل هاتف موتو اس 50 

يأتي افضل هاتف متوسط من موتورولا موتو اس 50 مزود بمعالج ثماني النواة Snapdragon 6sGen 3, الذي يتمتع بأداء قوي وسلس أثناء الاستخدام. وذاكرة وصول عشوائية رام 8 أو 12 جيجابايت، 

ومساحة تخزين داخلية 256 أو 512 جيجابايت. وهي مساحة كافية لتخزين التطبيقات والألعاب والوسائط وغيرها من المعلومات دون أي قلق من نفاذ سعة التخزين. كما يدعم سعة التخزين عبر ذاكرة خارجية MicroSD. 

تصوير أقوي هاتف ذكي متوسط 

يأتي أفضل هاتف متوسط بكاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، مما يسمح بالتقاط صور عالية الجودة وفي مختلف ظروف الإضاءة، وكاميرا ثانية فائقة الاتساع بمستشعر بدقة 8 ميجابيكسل،

والكاميرا الأمامية تأتي بمستشعر بدقة 32 ميجابيكسل تقدم صور سيلفي واضحة وجميلة. 

بطارية واتصالات  أفضل هاتف ذكي  

و يعمل أحدث هاتف موتورولا موتو اس 50 بنظام Android 14، مما يوفر أحدث التحسينات والميزات. وتقنية Bluetooth 5.2, و Wi-Fi 6E, و NFC و GPS. ومنفذ شريحتي اتصال، و منفذ USB-C. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من مواصفات أخرى مثل البطارية القوية بسعة 5000 ميلي أمبير  في الساعة التي تعمل طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر.

الأسعار وتوفير الهاتف. 

وسيتم توفير أفضل تلفون من موتورولا موتو اس 50 للبيع في الأسواق  اعتبارا من يوم 28 من الشهر الجاري يونيو 2024، 

بسعر  220 دولار أمريكي للنسخة التي برام 8 جيجابايت وسعة 256 جيجابايت، و 265 دولار أمريكي للنسخة التي برام 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت. 

في النهاية

  يأتي  هاتف موتورولا موتو اس 50 نيو خيارا جيدا للذين يبحثون عن موبايل قوي ومتطور يلبي احتياجاتهم من الاستخدام اليومي العادي مثل إجراء المكالمات والرسائل وتصفح الأنترنت وتشغيل التطبيقات والألعاب والوسائط. مع المحافظة على ميزانياتهم المالية. 

تعليقات