https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI توفير أفضل هواتف شاومي 14 Civi الرائدة بكاميرات Leica الاحترافية وبسعر مناسب
📁 آخر الأخبار

توفير أفضل هواتف شاومي 14 Civi الرائدة بكاميرات Leica الاحترافية وبسعر مناسب


توفير أفضل هواتف شاومي 14 Civi الرائدة بكاميرات Leica الاحترافية وبسعر مناسب

مواصفات أفضل هواتف شاومي 14 Civi 

بدأت شركة شاومي الصينية توفير هاتفها الرائد في الأسواق العالمية  ابتداء من السوق الهندية Xiaomi 14 Civi، الذي يأتي بمواصفات داخلية راقية وتصميم يخطف الأنظار، وخاصة معالج  Snapdragon 8s Gen 3. 

وشاشة AMOLED,  وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل وشحن سريع بقوة 67 واط. إلى جانب العديد من الميزات الإضافية الأخرى التي تجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يفضلون مثل هذه الهواتف الذكية.

 وفي هذا المقال سنقدم مراجعة شاملة لكافة مواصفات هذا الموبايل المميز. 

شاشة  افضل جوال شاومي  

شاشة  منحنية من الجوانب الهاتف الأربعة ، تجعلك تستمتع بتجربة مشاهدة غامرة بفضل هذه  الشاشة من نوع  AMOLED بحجم 6.55 بوصة ودقة 2750x1236 بكسل مع معدل تحديث 120 هرتز. وخاصية الوسائط المتعددة HDR10 Plus. 

أفضل هاتف شاومي من حيث الكاميرا 

كما يأتي افضل هاتف شاومي من حيث التصوير 14 اكتف . بكاميرات ثلاثية بالخلف نوع Leica الاحترافية. تقط صورًا ومقاطع فيديو مذهلة، تشمل  كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل .

وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12  ميجابكسل. كاميرات سيلفي مزدوجة. تقط صورًا سيلفي مثالية بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل.

أفضل هاتف شاومي  من حيث معالج  

تمتع بأداء قوي و فائق السرعة مع معالج ثماني النواة  Snapdragon 8s Gen 3 من Qualcomm، الذي يأتي مبني على معمارية تصنيع 4 نانو متر،  

ذاكرة وصول عشوائي رام نوع  LPDDR5X بسعة 8 أو 12 جيجابايت.  مع تعدد المهام بسلاسة وسرعة عالية.  

و سعة تخزين داخلية من نوع  UFS 4.0  256 أو 512 جيجابايت . تجعلك تحفظ جميع ملفاتك وتطبيقاتك المفضلة دون قلق. 

أفضل هاتف من حيث البطارية 

كما يعمل أفضل موبايل Xiaomi  14 Civi ببطارية بسعة 4700 مللي أمبير  في الساعة . مما تمنحك يوم كامل من الاستخدام المكثف قبل شحنها من جديد. مع شحن سريع بقوة 67 واط.

ونظام التشغيل أندرويد 14 مع واجهة Hyper OS تمتع بتجربة مستخدم سلسة, وتقنية Bluetooth 5.3,  و Wi-Fi 6Eو NFC و GPS و VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال بنفس الوقت،  ومنفذ USB-C. 

صميم أنيق وخفيف الوزن. 

 يتميز أقوى هاتف Xiaomi 14 Civi بتصميم أنيق وجذاب وخفيف الوزن مع هيكل من الزجاج وجلد نباتي، يمنحك ملمس مريح وفاخر قل ما تجده في هاتف ذكي. 

سعر أقوى هاتف Xiaomi 14 Civi. 

يتوفر هاتف Xiaomi 14 Civi في السوق الهندية حاليا , بخيارين من السعر. نسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي 520  دولار أمريكي. و نسخة 512 جيجابايت مع 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي  570  دولار أمريكي.

ختاما 

يعد أحدث  هواتف شاومي 14 اكتف تحفة فنية رائعة لمن يبحثون عن هاتف ذكي بمواصفات رائدة ، وخاصة معالج قوي وسريع ،  وكاميرات احترافية و بسعر مناسب.  


تعليقات