https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI أفضل أنواع تابلت لينوفو، بمواصفات راقية وبسعر 250 دولار.
📁 آخر الأخبار

أفضل أنواع تابلت لينوفو، بمواصفات راقية وبسعر 250 دولار.


أفضل أنواع تابلت  لينوفو، بمواصفات راقية وبسعر 250 دولار.

أفضل  تابلت  لينوفو،


 أعلنت شركة لينوفو مؤخرا وبشكل رسمي عن أحدث اصداراتها من لوحياتها الذكية Lenovo Tab K11 Lite ، الذي يتميز بمواصفات قوية خاصة شاشته الكبيرة وتصميمة  الأنيق وسعره  المناسب لجميع المستخدمين الذين يفضلون مثل هذه اللوحيات التي تجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق والسعر المعقول. 

وخلال هذا المقال سنقدم مراجعة شاملة لكافة مواصفات هذا الجهاز بحيث يكون لدى من يرغب في شراؤه فكرة متكاملة عنه قبل الشراء. 

مواصفات أفضل تابلت للدراسة 

وكما  يأتي أفضل تابلت Lenovo Tab K11 Lite بمعالج قوي من شركة MediaTek Helio G88, الذي يمتاز بأدائه القوي وسلاسته في التعامل مع كافة المهام اليومية مثل تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات والاستماع إلى الموسيقى والألعاب.

 الذي يأتي مسنودا بذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر ذاكرة خارجية. 

شاشة احسن تابلت لينوفو 

و يتميز افضل الوحيات الذكية من لينوفو بشاشة عرض بحجم 11 بوصة بدقة 1920x1200بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز. وسطوع يصل الى  400 شمعة في المتر المربع، 

مما تمنحك مشاهدة ممتعة و غامرة بفضل حجم  وألوان  ودقة  الشاشة العالية الوضوح. كما تدعم الشاشة القلم الذكي الإلكتروني الذي يباع بشكل منفصل عن التابلت، الذي تستطيع من خلاله كتابة الملاحظات والرسم. 

كاميرات أفضل جهاز لوحي 

كما تم تزويد افضل تابلت لينوفو تاب كي 11 لايت بكاميرا خلفية رئيسية بمستشعر بدقة 8 ميجابكسل. وكاميرا أمامية بمستشعر بدقة 8 ميجابكسل أيضا، وهي مناسبة لالتقاط صور فوتوغرافية وإجراء المكالمات وإدارة الاجتماعات بالفيديو.

كما يضم الوحي نظام صوتي رباعي مع دعم خاصية Dolby Atmos, وتقنية تحديد المواقع GPS, ومنفذ USB-C. 

بطارية وسعر أفضل تابلت لعام 2024. 

فيما يخص الطاقة تم تزويد افضل تابلت لينوفو تاب كي 11 لايت ببطارية بسعة 7040 مللي أمبير في الساعة. تعمل لأكثر من عشر ساعات متواصلة قبل شحنها من جديد، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 14, ويزن حوالي 465 جرام .

وسيتم توفير ارخص تابلت من Lenovo Tab K11 Lite في الأسواق العالمية بما فيها العربية بسعر 250 دولار أمريكي.. 



تعليقات