https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة فيفو الصينية تعلن عن أفضل هاتف اقتصادي Vivo T3 Lite 5G بميزات رائعة.
📁 آخر الأخبار

شركة فيفو الصينية تعلن عن أفضل هاتف اقتصادي Vivo T3 Lite 5G بميزات رائعة.


شركة فيفو الصينية تعلن عن أفضل هاتف اقتصادي  Vivo T3 Lite 5G  بميزات رائعة.

 أفضل هاتف اقتصادي  Vivo T3 Lite 5G


أعلنت شركة فيفو  الصينية  خلال الساعات الماضية رسميا عن هاتف ذكي جديد Vivo T3 Lite، والذي يأتي بتصميم أنيق ومواصفات قوية و بسعر اقتصادي مناسب، للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف 5G بأسعار مناسبة دون التنازل عن ميزات الهاتف المتقدمة .

 ومن أهمها كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، وتقنية الاتصالات من الجيل الخامس 5G. 

مواصفات افضل هاتف  Vivo T3 Lite

الشاشة . يأتي أفضل هاتف اقتصادي بشاشة عرض نوع  LCD بحجم 6.56 أنش بدقة 720x1612  بكسل مع معدل تحديث 90 هرتز. وسطوع 840 شمعة في المتر المربع، 

المعالج. يعمل أقوى هاتف ذكي اقتصادي بواسطة معالج Dimensity 6300 من MediaTek. يقدم هذا المعالج أداء قويا وسريعا على مثل  هذه الفئة من الهواتف الذكية. 

ذاكرة الوصول العشوائي رام  4 جيجابايت أو 6 جيجابايت. وسعة التخزين: 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

الكاميرات. الهاتف 

الكاميرا الخلفية . تم تزويد افضل موبايل من الفئة الاقتصادية  Vivo T3 Lite  5G بكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل مزوده بتقنية التثبيت البصري والتركيز التلقائي . 

 و كاميرا  ثانية للعمق بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية . وكاميرا سيلفي بمستشعر بدقة 8 ميجابكسل.

اتصالات افضل هاتف Vivo T3 Lite  5G

البطارية. وفي الطاقة تم تزويد افضل هاتف رخيص ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مما يوفر لك طاقة تعمل طوال اليوم.  مع دعم الشحن السريع بقوة 15 وات.

و نظام التشغيل. Android 14 مع واجهة المستخدم Funtouch OS 12.  وخاصية مقاومة رذاذ المياه بمعيار lP64 وتقنية Bluetooth 5.2  و Wi-Fi 802.11,  و NFC و GPS و VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال و منفذ USB-C. 

الأسعار وتوفير الهاتف 

وسيتم توفير الهاتف للبيع بالأسواق العالمية في يوم 4 يوليو القادم بعدة ألوان منها  الأسود والأخضر النابض بالحياة.

و بسعر 125 دولار للنسخة التي برام 4 جيجا و 140 دولار للنسخة التي برام 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت. 

عيوب Vivo T3 Lite

شاشة LCD: على عكس العديد من الهواتف الذكية الحديثة، لا يأتي Vivo T3 Lite بشاشة OLED.

 يدعم Vivo T3 Lite شحن بطيء  بقوة 15 وات فقط، وهو ما يعتبر بطيئًا مقارنة ببعض الهواتف الذكية الأخرى في نفس الفئة السعرية.

 بمستشعر بصمة الإصبع في الخلف، وهو ما قد لا يكون مفضلًا لبعض المستخدمين.

بشكل عام، 

يعد Vivo T3 Lite هاتفًا ذكيًا 5G ممتازًا بسعر اقتصادي. يوفر هذا الهاتف شاشة 90 هرتز وكاميرا جيدة وبطارية قوية ومعالج 5G، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف 5G بأسعار معقولة.

تعليقات