📁 آخر الأخبار

موتورولا تكشف عن أفضل هاتف قابل للطي Motorola Razr 50 Ultr بمعدل تحديث 165 هرتز

 

موتورولا تكشف عن أفضل  هاتف قابل للطي  Motorola Razr 50 Ultr  بمعدل تحديث 165 هرتز

أفضل  هاتف قابل للطي  Motorola Razr 50 Ultr  

كشفت شركة موتورولا العريقة اليوم رسميا في الهند عن أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي Motorola Razr 50 Ultra ، الذي  يجمع  بين التصميم الأنيق والجذاب. إلى جانب أحدث التقنيات التي يحملها، 

 ليقدم تجربة مستخدم فريدة من نوعها، بفضل بمعالج سناب دراجون 3 جين 8s. وشاشة OLED عملاقة، بحجم 6.9 بوصة، وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل. وغيرها من الميزات الأخرى التي تجعله خيارا رائعا للمستخدمين الذين يفضلون الهواتف الذكية القابلة للطي.. 

مواصفات أقوى هاتف قابل للطي 

يمتاز افضل هاتف قابل للطي  موتورولا  Razr 50 Ultra بتصميمه الأنيق، حيث ينطوي بسلاسة ليصبح بحجم الهاتف الذكي التقليدي. كما يتميز بشاشة OLED كبيرة مقاس 6.9 بوصة بدقة 1080x2640 بكسل، وسرعة 165 هرتز ،

 توفر تجربة مشاهدة غامرة، وشاشة عرض خارجية أصغر مقاس 4 إنش بدقة 720x748 بكسل، ومعدل تحديث 165 هرتز ، لعرض الإشعارات والوقت والتاريخ دون الحاجة إلى فتح الهاتف.

أداء قوي وكاميرات أفضل هاتف قابل للطي. 

كما يعمل أفضل هاتف ذكي رائد قابل للطي  Razr 50 Ultra  بمعالج Qualcomm Snapdragon 8s Gen 3 القوي، مما يضمن لك أداءً قويا وسريعا. مدعوما بذاكرة عشوائية رام بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 512, 

كما يتميز أقوى موبايل قابل للطي بكاميرات عالية التطور ، بما في ذلك كاميرا خلفية ثنائية العدسات الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تقريب بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل،

 تقدم تجربة تصوير عالية الجودة والوضوح وفي مختلف ظروف الإضاءة. وكاميرا سيلفي بمستشعر بدقة 32  ميجابكسل تمنحك صور سيلفي واضحة وجميلة .

بطارية أفضل موبايل قابل للطي  

ويشمل افضل  هاتف ذكي Motorola Razr 50 Ultra على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير  في الساعة تصمد  طول اليوم من الأستخدام. مع يدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، مما يسمح لك بشحن الهاتف بسرعة كبيرة. 

ونظام التشغيل أندرويد 14 الذي يأتي مع العديد من التحسينات والخدمات الجديدة المتطورة ، وواجهة مستخدم موتورولا، وتقنية Bluetooth 5.3, و Wi-Fi 6E, و NFC و GPS. 

توفير وسعر .

وسيتم توفير هاتف  Razr 50 Ultra للبيع  بسعر تنافسي يبدأ من 1195 دولار أمريكي ، الامر الذي يجعله خيارًا جذابًا لمحبي الهواتف الذكية الفاخرة.



تعليقات