📁 آخر الأخبار

شركة ون بلس تكشف عن أفضل لوحياتها . OnePlus Pad 2 بمعالج قوي.


أفضل لوحيات. OnePlus Pad 2. 

كشفت  شركة ون بلس الصينية اليوم رسميا النقاب عن الجيل الثاني من جهازها اللوحي الرائد، OnePlus Pad 2، وذلك في حدثها الذي  أقيم اليوم، ويأتي هذا التابلت الجديد خلفا لنسخة الجيل الأول، OnePlus Pad، الذي حظي  بإعجاب المستخدمين بفضل مواصفاته القوية. وأسعاره المقبولة. 

ويأتي الجيل الثاني من  التابلت بمواصفات فلاكشيب، ومن أبرزها شاشة كبيرة ومعالج قوي Snapdragon 8Gen3, وبطارية عملاقة، وغيرها من الميزات الجديدة الأخرى. 

مواصفات أفضل تابلت للألعاب 

يتميز أقوي تابلت OnePlus Pad 2 بتصميم أنيق وعصري، مع شاشة IPS LCD بحجم 12.1 بوصة بدقة 2120x3000 بكسل، ومعدل تحديث 144Hz, وسطوع الشاشة يصل الى 900 شمعة. 

وخاصية الوسائط المتعددة HDR10 Plus. تقدم تجربة مشاهدة غامرة وواضحة. و يعمل الجهاز بمعالج قوي ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 ، المبني على معمارية تصنيع 4 نانو متر. و يوفر داء فائقا للمهام المتعددة والألعاب. 

نظام كاميرا أفضل لوحي 

كما يأتي أفضل تابلت من شركة  OnePlus Pad 2 مزودا بذاكرة ، وصول عشوائية رام  بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت.

وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. 

و يتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل 

لالتقاط صور عالية الجودة.

نظام أقوي لوحي ون بلس باد 2 

كما يعمل أفضل لوحي  OnePlus Pad 2 بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة OxygenOS 14 المخصصة من OnePlus، التي توفر تجربة مستخدم سلسة وغنية بالميزات.  يحتوي الجهاز أيضا على بطارية بسعة 9510 مللي أمبير في الساعة، 

 تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط ، لتوفير طاقة تدوم طويلاً. ويشمل الجهاز على تقنية الاتصالات Bluetooth 5.4 و Wi-Fi 7 , وتقنية GPS. ومنفذ USB-C. 

سعر أفضل تابلت أندرويد 

يتوفر OnePlus Pad 2 بألوان متعددة، تلبي كافة أذواق المستخدمين ، و سعر يبدأ من  500 دولار  للنسخة الأساسية ذات 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية  و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي، و 550  دولار  للنسخة ذات 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

بشكل عام، 

يعد OnePlus Pad 2  أفضل تابلت  في عام 2024.  وهو يلبي كافة احتياجات  المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز لوحي قوي ، وعصري بسعر مناسب. مع معالج قوي وشاشه الكبيرة وبطاريه تدوم طويلاً، وهو عملي  للعمل والإنتاجية. 



للإطلاع على المزيد 


اضغط  هنا 

تعليقات