📁 آخر الأخبار

شركة ون بلس تحدد موعد إطلاق أفصل لوحيات الذكية Pad 2 Global رسميا


شركة ون بلس تحدد موعد إطلاق أفصل لوحيات الذكية  Pad 2 Global رسميا

 أفصل لوحيات الذكية  Pad 2 Global. 

حددت شركة ون بلس الصينية الموعد الرسمي  لإطلاق أحدث لوحياتها  الذكية العالية التطور، OnePlus Pad 2 Global  في 16 يوليو 2024. والذي من المتوقع عن  يحدث هذا التابلت ضجة  كبيرة في سوق الأجهزة اللوحية، كونه سيتميز بمواصفات قوية وتصميم أنيق.  

فيما يلي جانبا من ميزات  OnePlus Pad 2 Global. 

 من المتوقع أن يعمل أفضل لوحي ون بلس باد 2 جلوبال بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، وهو من أسرع وأقوى  معالجات الوقت الحالي، مما يضمن أداءً سلسا وسريعا لجميع المهام. 

الى جانب شاشة عرض LCD  بقياس 12.1  بوصة بدقة 3000x2120 بكسل، و بتردد 144 هرتز. وسطوع يصل الى 900 شمعة، تمنحك  هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة مع صور حادة وألوان نابضة بالحياة، و مثالية للألعاب ومشاهدة الأفلام،  الأنشطة الأخرى.

ذاكرة وصول عشوائية رام 8 أو  12 جيجابايت. تجعلك هذه الذاكرة الكبيرة تعدد المهام بسلاسة وفتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أي تأخير . ومساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت. 

نظام كاميرات افضل لوحي 

كاميرا خلفية 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل. تمكنك  هذه الكاميرات من التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، 

بطارية 9510 مللي أمبير في الساعة ،  توفر لك هذه البطارية الكبيرة طاقة  تمكنك   استخدام اللوحي طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن. كما تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. 

افضل لوحي بنظام التشغيل Android 14, 

يأتي أفضل تابلت OnePlus Pad 2 Global مع أحدث إصدار من نظام التشغيل من جوجل  Android 14 ، مما يضمن حصولك على أفضل ميزات ووظائف جديدة. تمنحك المتعة والترفيه الحقيقي أثناء استخدام الجهاز 

تصميم أنيق وخفيف الوزن. 

يتميز أقوي لوحي  OnePlus Pad 2 Global بتصميم أنيق وخفيف الوزن الأمر الذي يجعله  سهل الحمل والاستخدام. 

مع كل هذه الميزات الرائعة المتوقعة أن تأتي على جهاز OnePlus Pad 2 Global التي ستجعله يحقق  نجاحا كبيرا في الأسواق العالمية. 

ومن المقرر الأعلان عن الجهاز  في يوم 16 يوليو الجاري، والذي سيتضح فور الإعلان مواصفات التابلت الرسمية. 


تعليقات