📁 آخر الأخبار

ريلمي تعلن عن أفضل هاتف ذكي رخيص. Realme C63 بكاميرا 50 ميجا بكسل

ريلمي تعلن عن أفضل هاتف ذكي  رخيص. Realme C63 بكاميرا 50 ميجا بكسل

أفضل هاتف ذكي اقتصادي  Realme C63 

أعلنت شركة ريلمي  الصينية  رسميا في الهند  عن هاتفها الذكي الجديد Realme C63 . الذي  يأتي  بسعر رخيص  ويقدم مجموعة من الميزات المثيرة للإعجاب، بما في ذلك معالج قوي وكاميرا رائعة بدقة  50 ميجا بكسل. 

وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما يتميز الهاتف بتصميم أنيق وعصري. يتوفر  بأربعة ألوان. الأسود والأزرق والأخضر والأصفر.

مواصفات أفضل هاتف ذكي رخيص. 

يأتي أفضل هاتف اقتصادي Realme C63 بشاشة عرض lPS LCD بقياس 6.74 بوصة، بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز ، وسطوع الشاشة يصل الى 450 شمعة في المتر المربع الواحد، 

و بمعالج Unisoc T612، الذي يقدم أداء جيد على مثل هذه الأجهزة الذكية,  يلبي احتياجات المستخدمين، مدعوما ب  6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية ، و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي للهاتف. 

تصوير افضل موبايل ريلمي الاقتصادي 

كما يضم ارخص هاتف ذكي ، كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، تلتقط صورا فائقة الوضوح والدقة وفي مختلف ظروف الإضاءة،

  وكاميرا ثانية بمستشعر بدقة  2 ميجابكسل، فيما الكاميرا السلفي تأتي بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل. لصور السيلفي ومقاطع الفيديو. 

بطارية هاتف  Realme C63

وفي مجال الطاقة يعتمد أفضل موبايل اقتصادي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم ليوم كامل من الاستخدام المكثف قبل شحنها من جديد ، و تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 واط.

 نظام التشغيل  Android 14، وتقنية Bluetooth 5.2 و Wi-Fi 802.11, و NFC و GPS. ومنفذ شريحتي اتصال،  و منفذ USB-C. 

سعر وتوافر أفضل هاتف ذكي رخيص.

سيبدأ توفير الهاتف للبيع بالأسواق العالمية اعتبارا من اليوم الثالث  من الشهر الجاري يوليو بسعر 110 دولار أمريكي. 

ختاما. 

يعد افضل هاتف اقتصادي  Realme C63 مناسبا لذوي الدخل المحدود الذين يفضلون مثل هذه الهواتف التي توفير عليهم المال وتلبي احتياجاتهم من الاستخدام اليومي العادي مثل إجراء المكالمات والرسائل وتصفح الأنترنت وتشغيل التطبيقات وغيرها الاستخدامات. 


تعليقات