📁 آخر الأخبار

مراجعة مواصفات وسعر افضل هاتف متوسط Honor X60i

مراجعة مواصفات وسعر افضل هاتف متوسط  Honor X60i

 مواصفات افضل هاتف Honor X60i

أعلنت شركة هونر الصينية  خلال الساعات الماضية عن افضل هاتف ذكي جديد Honor X60i، الذي يأتي بمواصفات متطورة  وتصميم أنيق، مما يجعله واحدا من أفضل الهواتف الذكية  في فئته السعرية. ومن أهمها كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل،

  ولوحية عرض OLED كبيره بسطوع يصل الى 2000 شمعة، و معالج Dimensity 6080, وخلال  هذا المقال، سنتناول  أبرز ميزات  هذا الهاتف الجديد Honorx60i. 

تصميم و شاشة أفضل هواتف Honor 2024

يأتي أفضل هاتف Honor X60i بتصميم أنيق وعصري، مع هيكل مصنوع من مواد عالية الجودة والمتانة . و تتميز شاشة هاتف Honor X60i، بحجمها الكبير من نوع OLED قياس 6.7 إنش بدقة FHD Plus, وبتردد 90 هيرتز .

 وتقنية HDR10 Plus. وسطوع الشاشة يصل الى 2000 شمعة،  تمنح  الشاشة المستخدم  ألوانا زاهية وتجربة مشاهدة عالية الوضوح والدقة. 

 أداء أفضل هاتف Honor X60i

يعمل افضل موبايل  Honor X60i بمعالج ثماني النواة من شركة  MediaTek Dimensity 6080 ، يقدم  أداء جيدا  وكفاءة عالية  في الحد من  استهلاك الطاقة. 

كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية رام بسعة  8 جيجابايت، أو 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت، مما يمنحك  سرعة وسلاسة في استخدام  التطبيقات والألعاب ومشاهدة الفيديوهات.

 كاميرا أفضل هاتف Honor X60i

تم تزويد أفضل  هاتف ذكي متوسط Honor X60i بنظام كاميرا خلفي  ثنائي ، الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل،  وكاميرا ثانية ماكرو بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل . 

تتيح هذه الكاميرات التقاط صور  بجودة عالية في مختلف الظروف الإضاءة.  كاميرا سيلفي ومستشعر بدقة 8 ميجابكسل, تقدم لك  صور سيلفي ممتازة . 


بطارية أقوى  هاتف متوسط Honor X60i

بطارية أقوى  هاتف متوسط Honor X60i

يأتي أفضل جوال محمول  Honor X60i ببطارية ضخمة  بقوة  5000  مللي أمبير في الساعة ، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 35  واط. توفر البطارية عمر استخدام طويل، وهي مناسبه  للمستخدمين الذين يحتاجون لهاتف يعمل  طوال اليوم دون الحاجة إلى الشحن المتكرر.

 برمجيات وواجهة أفضل هاتف 

يعمل الهاتف بواسطة  نظام التشغيل Android 14 مع واجهة مستخدم Magic UI 8.0 ، التي تقدم  تجربة مستخدم سريعة وسلسة. كما يأتي الهاتف مع العديد من الميزات الذكية التي تسهل من استخدام الهاتف وتحسن من كفاءته. 

ومنها تقنية Bluetooth 5.3,  و Wi-Fi 6E,  و NFC و GPS,  و VoLTE,  ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C. ومقاومة المياه بمعيار lP64,  ومستشعر بصمه الأصابع أسفل الشاشة. 

سعر هاتف Honor X60i

سيتم توفير هاتف Honor X60i بسعر تنافسي، يبدأ من 195 دولار أمريكي للنسخة التي برام 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت. و 220 دولار أمريكي للنسخة التي برام 12 جيجابايت و وسعة تخزين 512 جيجابايت.

الأمر الذي يجعل الهاتف خيارا مناسبا للذين يفضلون مثل هذه الهواتف الذكية التي تقدم مواصفات جيدا مع سعر مقبول.

خاتمة

يعتبر موبايل Honor X60i من أفضل  الهواتف المميزة التي تم الإعلان عنها في عام 2024. من حيث الأداء والتصميم والميزات المتقدمة. فهو قادر على تنفيذ كافة المهام والألعاب بسلاسة وسرعة عالية، 

بالإضافة إلى سعرة المناسب لجميع المستخدمين الذين يبحثون عن مثل هذه الهواتف الذكية المتوسطة. 



المصدر 

تعليقات