📁 آخر الأخبار

شركة شاومي تكشف عن أفضل هاتف للألعاب Redmi K70 Ultra بمواصفات خارقة


شركة شاومي تكشف عن أفضل هاتف للألعاب Redmi K70 Ultra بمواصفات خارقة

 أفضل هاتف للألعاب Redmi K70 Ultra

كشفت شركة Xiaomi الصينية رسميا اليوم عن أفضل هواتفها الذكية الرائدة أو الفلاكشيب، Redmi K70 Ultra, الذي يأتي بمواصفات خارقة , يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم، كونها تلبي احتياجاتهم من الاستخدام اليومي،

 وخاصة معالج Dimensity 9300 Plus. ورام يصل الى 24 جيجابايت، ومساحة  تخزين داخلية تصل إلى واحد تيرا بايت، وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل. وغيرها من المواصفات الأخرى التي سنلقي عليها نظرة عامة. 

مواصفات أفضل هاتف للألعاب. 

يتميز افضل موبايل للألعاب لعام 2024 , بمعالج قوي و ثماني النواة من MediaTek Dimensity 9300 Plus,  بمعمارية تصنيع 4 نانو متر، يقدم هذا المعالج أداء قوي وسرعة عالية في مختلف الاستخدامات والخاصة الثقيلة كالألعاب ومشاهدة الفيديوهات دون أي تأخير أو تباطؤ. 

المعالج مزودا بذاكرة وصول عشوائية رام 12 أو 16 أو 24 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 256 أو 512 أو واحد تيرا بايت، يمكن للمستخدمين من تخزين كافة ملفاتهم وتطبيقاتهم ومقاطع الفيديوهات دون قلق من نفاذ سعة التخزين الداخلي. 

شاشة هاتف ريدمي كي 70 الترا 

يتمتع  أقوي هاتف ذكي بشاشة عرض نوع OLED قياس 6.67 إنش بدقة 1220x2712بكسل، وسرعة 144 هيرتز، مدعومة بتقنية المرئيات HDR10 Plus. وسطوع الشاشة يصل الى 4000 شمعة وخاصية Dolby Vision, مما تمنحك تجربة مشاهدة في غاية المتعة والجودة. 

 نظام كاميرا أقوى هاتف من شاومي 

 يدعم افضل هاتف ذكي Redmi k70 Ultra نظام كاميرا مكون من ثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التركيز التلقائي والتثبيت البصري OIS, التي تمكنك من التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة وفي مختلف ظروف الإضاءة. 

وكاميرا ثانية فائقة الاتساع بمستشعر بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة ماكرو بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 20 ميجابيكسل، تقدم صور سيلفي واضحة ونقية. 

بطارية الهاتف تصمد طوال اليوم 

كما تم تزويد أقوي هاتف مخصصة للألعاب ببطارية كبيرة  بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، تصمد طوال اليوم من الاستخدام المكثف قبل شحنها من جديد،  تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط. 

ونظام التشغيل أندرويد 14 ووجهة المستخدم Hyper OS, التي تأتي مع العديد من الميزات الجديدة والتحسينات المتقدمة. ومقاومة المياه والاتربة بمعيار lP68, ومستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، 

مميزات افضل موبايل Redmi k70 Ultra الأخرى. 

كما يقدم هاتف Redmi K70 Ultra العديد من الميزات الأخرى. مثل دعم شبكة الاتصالات من الجيل الخامس  5G, و Bluetooth 5.3, و Wi-Fi 6E, و NFC, GPS, و VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C, لنقل البيانات بسرعة فائقة وتوصيل الجهاز بالشحن. ونظام صوتي استريو.

سعر وتوفير الهاتف 

وسيتم توفير هاتف شاومي ريدمي كي 70 الترا في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 550 دولار أمريكي،  ويرتفع السعر بحسب ذاكرة الوصول العشوائية الرام، وسعة التخزين.




تعليقات