https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI افضل هاتف سامسونج جالاكسي A16 4G. قادم بمواصفات رائعة
📁 آخر الأخبار

افضل هاتف سامسونج جالاكسي A16 4G. قادم بمواصفات رائعة


افضل هاتف سامسونج جالاكسي A16 4G. قادم بمواصفات رائعة

افضل هاتف من فئة أ سامسونج 

ظهر مؤخرا أحدث إصدار سامسونج من  سلسلة A الشهيرة  جالاكسي A16 4G  على منصة Gizmochling. و تبين ان هذا الهاتف المتنظر سيأتي بالعديد من الميزات الرائعة، ومن أبرزها  شاشة كبيرة،

 وكاميرا قوية بدقة 50 ميجابكسل،  وبطارية تدوم طويلاً بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، ومعالج ثماني النواة من ميدياتيك. وغيرها من المواصفات الأخرى، التي سنلقي عليها نظرة بحسب ما ذكرة المنصة. 

شاشة كبيرة وواضحة

سياتي أفضل هاتف سامسونج من فئة  أ  جالاكسي A16 4G بشاشة عرض  AMOLED  بحجم 6.5 بوصة بدقة FHD Plus,  ستوفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة مع ألوان زاهية ووضوح ممتاز. 

كما أن الشاشة تدعم معدل تحديث 90 هرتز، وسطوع 800 شمعة ، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وخالية من التقطيع.

نظام كاميرا افضل هاتف 

يتميز افضل هاتف من الفئة الاقتصادية جالاكسي A16 4G بنظام كاميرا ثلاثي  على الظهر يتكون من. كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل . كاميرا واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل .كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل, 

تتيح لك هذه الكاميرات التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة في أي ظروف إضاءة. كما يتوفر أيضا كاميرا سيلفي بدقة 13. ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي رائعة.

بطارية كبيرة  تدوم طويلا 

يأتي هاتف جالاكسي A16 4G ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، مما يوفر لك طاقة تدوم طويلاً طوال اليوم. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 25 واط. 

معالج ثماني النواة قوي

يعمل هاتف جالاكسي A16 4G بمعالج MediaTek Helio G99  ثماني النواة، مما يوفر أداءً سريعًا وسلسا. يتيح لك هذا المعالج تشغيل التطبيقات والألعاب بسهولة دون أي تأخير. وذاكرة وصول عشوائية رام  8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ميزات أخرى

يتضمن هاتف جالاكسي A16 4G القادم  أيضًا العديد من الميزات الأخرى، مثل. 

نظام التشغيل أندرويد 14 

واجهة مستخدم One UI 6.0 

منفذ USB Type-C

مدخل 3.5 مم للمقبس

ميزة التعرف على الوجه

مستشعر بصمة الإصبع.

بلوتوث 5.3 

Wi-Fi من الجيل السادس 

NFC و GPS.  

ومنفذ USB-C. 

ختاما 

من المتوقع أن يتم إطلاق افضل هاتف من الفئة الاقتصادية من سامسونج جالاكسي A16 4G، في الربع الرابع من ألعام الجاري 2024. وسيكون خليفة لإصدار العام الماضي. 


تعليقات