📁 آخر الأخبار

سامسونج تستعد للكشف عن أفضل هاتف رائد قابل للطي جلاكسي زد فولد 6 مع ميزات متقدمة


سامسونج تستعد للكشف عن أفضل هاتف رائد قابل للطي جلاكسي زد فولد 6 مع ميزات متقدمة

ما هو أفضل هاتف قابل للطي جلاكسي زد فولد 6 . 

يستعد عشاق التكنولوجيا لمشاهدة ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية مع إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي زد فولد 6 القابل للطي. في مؤتمر سامسونج السنوي الذي سيعقد يوم العاشر من الشهر الجاري يوليو2024 ، 

الذي ستعلن فيه عن العديد من أفضل  أجهزتها  الذكية. وفي هذا المقال سنتعرف على أهم مواصفات وميزات هاتف جلاكسي زد فولد 6 القابل للطي قبل الأعلان عنه ، بحسب  المعلومات المسربة وهي شبه حقيقية. 

سيتميز أفضل هاتف رائد قابل للطي بتصميم مبتكر وشاشه داخلية مرنة  تتحول من هاتف صغير إلى شاشة لوحية كبيرة، مما يوفر تجربة مستخدم رائعة لا مثيل لها.

 ما هي مواصفات جلاكسي زد فولد 6؟ 

شاشة Dynamic AMOLED 2X قابلة للطي بقياس 7.6 بوصة بدقة Full HD Plus , و معدل تحديث 120 هرتز. وسطوع يصل الى  2600 شمعة ، مع  تقنية HDR10 Plus, 

 مما توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة وواضحة مع ألوان نابضة بالحياة وحركة سلسة. وشاشة عرض خارجية بحجم 6.3 بوصة بدقة 1080x1272 بكسل. وبسرعة 120 هرتز 

معالج افضل هاتف سامسونج 

 فيما يعمل افضل هاتف ذكي قابل للطي بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3.  يضمن لك هذا المعالج القوي أداءً وسرعة فائقة وسلسة  لتشغيل جميع انواع  التطبيقات والألعاب بكل  سهولة.

مسنودا بذاكرة وصول عشوائية  رام 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 أو 512 جيجابايت  توفر لك  هذه الذاكرة مساحة كافية لتخزين جميع الملفات والتطبيقات المفضلة لديك دون قلق من نفاذ مساحة التخزين .

أقوي هاتف قابل للطي من حيث الكاميرا 

 سياتي افضل موبايل قابل للطي بنظام كاميرا أقوى، ثلاثي العدسات, الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل مزوده بتقنية  OIS . مما تمنحك هذه الكاميرات قدرات عالية  لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة في أي ظروف إضاءة.

 وكاميرا ثانية فائقة الاتساع بمستشعر بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي  بمستشعر بدقة 10 ميجابكسل، تتيح لك هذه الكاميرا التقاط صور سيلفي رائعة حتى في الإضاءة المنخفضة.

نظام افضل موبايل قابل للطي 

وفي الطاقة سيدعم  هاتف سامسونج قابل للطي ، بطارية بسعة 4400  مللي أمبير في الساعة .  توفر لك هذه البطارية طاقة كافية تدوم طول اليوم ، فيما يتيح لك الشحن السريع إعادة شحنها بسرعة فائقة الذي يأتي بقوة 25 واط.

 ونظام تشغيل Android 14 مع واجهة مستخدم One UI 6.1.1  يوفر هذا النظام تشغيلا سلسا وسهل الاستخدام مع العديد من الميزات والخدمات الجديدة.

تصميم هاتف جلاكسي زد فولد 6

كما سياتي هاتف جلاكسي زد فولد 6 بحسب التسريبات بتصميم  نحيف وخفيف الوزن . على الرغم من كونه هاتفا قابلا للطي،  مما يجعله سهل الحمل والاستخدام.

ويدعم الهاتف إمكانية استخدام قلم S Pen ، مما يتيح لك الكتابة والمراسلة والرسم بدقة عالية.

وسيدعم الهاتف شبكة الاتصالات  من الجيل الخامس  5G.، مما يوفر لك سرعة إنترنت فائقة. وتقنية Bluetooth 5.3,  و Wi-Fi 6E, و NFC و GPS, ومنفذ USB-C. 

ختاما.

 يعتبر افضل  هاتف سامسونج جلاكسي زد فولد 6 القابل للطي  مثير للأعجاب ويفضله الكثير  من المستخدمين الذين ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على أحدث التقنيات وأفضل تجربة مستخدم ممكنة. مع تصميمه المبتكر وشاشته المرنة ومواصفاته القوية،





اطلاع على المزيد اضغط 


هنا 


تعليقات