📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر افضل هاتف ذكي رخيص Meizu 20 Al.


مواصفات وسعر افضل هاتف ذكي رخيص Meizu 20 Al.

 افضل هاتف ذكي رخيص Meizu 20 Al.

 اطلقت  شركة Meizu اليوم أفضل هواتفها الذكية الجديد ، المنخفض السعر Meizu 20 Al. الذي يأتي مدعوما بالعديد من الميزات المتطورة.  تلبي احتياجات المستخدمين من الاستخدام اليومي العادي،

ومنها الذكاء الاصطناعي،  وبسعر مناسب لجميع فئات المجتمع. وفي هذا الموضوع سنتعرف على أهم مواصفات وميزات أفضل هاتف Meizu 20 Al. 

مواصفات أفضل هاتف Meizu 20 Al. 

يعمل افضل هاتف ذكي  رخيص الثمن ميزو 20 Al . بمعالج ثماني النواة  UNlSOC T765, الذي يقدم أداء جيد على مثل هذه الهواتف الذكية الاقتصادية، مسنودا بذاكرة وصول عشوائية رام 6 أو 8 وذاكرة وصول عشوائية رام 128. 

كما يأتي أفضل هاتف رخيص بشاشة عرض نوع LCD قياس 6.5 بوصة بدقة FHD Plus, وتردد 90 هيرتز ، الشاشة توفر لك مشاهدة رائعة لمقاطع الفيديوهات والألعاب. 

كاميرات هاتف Meizu 20 Al 

فيما يتميز افضل موبايل رخيص Meizu  20 Al بنظام كاميرا ثنائي. الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانية ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، 

والكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل. الكاميرات تقدم تجربة تصوير جيده تفي باحتياجات المستخدمين. 

تقنيات افضا موبايل Meizu  20 Al

بطارية قوية. يوفر أفضل هاتف ذكي رخيص ميزو 20 Al بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة،  تعمل طوال اليوم دون القلق بشأن نفاد الطاقة، ونظام التشغيل أندرويد 14, 

 وتقنية Bluetooth 5.2. و Wi-Fi 6E. و NFC, و GPS, و VoLTE, ومنفذ شريحتي اتصال، ومنفذ USB-C. وغيرها من المزايا الأخرى، التي ستجعل هاتف Meizu  20 Al منافس قوى للهواتف التي من فئته السعرية. 

سعر وتوفير هاتف ميزو 20 Al 

وسيتم توفير هاتف Meizu  20 Al في الأسواق بسعر يبدأ من 191 دولار للنسخة التي برام 6 جيجابايت و 220 دولار للنسخة التي برام 8 جيجابايت. 

تعليقات