📁 آخر الأخبار

مواصفات وسعر أحدث لاب توب INBOOK AirPro Plus


مواصفات وسعر  أحدث لاب توب INBOOK AirPro Plus

 أفضل لاب توب للطلاب 

أطلقت شركة إنفينيكس أحدث لاب توب INBOOK AirPro Plus، الذي يأتي مع  عتاد داخلي  قوي و حديث  وسعر معقول ، و الذي تستهدف به  الشركة  المستخدمين الذين يفضلون مثل هذه الأنواع من الحواسيب المحمولة  العالية  الأداء  بأسعار مقبولة. 

حيث يدعم الجهاز معالج من إنتل من  الجيل الثالث عشر. وشاشة OLED, ونظام التشغيل ويندوز11, وغيرها من الميزات الأخرى التي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذه السطور. 

مواصفات أفضل لاب توب INBOOK AirPro Plus. 

يتميز  افضل لابتوب  إنفينيكس INBOOK AirPro Plus بمعالج Intel Core i5 من الجيل الثالث عشر، والذي يقدم  أداءً قويا وسلسا اثناء الأستخدام المتعدد، وذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجابايت و مساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت من نوع SSD, 

بالإضافة إلى شاشة عرض من نوع OLED بقياس 14 بوصة بدقة 2.8k, ومعدل تحديث 120Hz, مع ألوان sRGB , و DCI,zp3، الأمر الذي يجعل الشاشة تقدم تجربة مشاهدة نابضة بالحياة و فائقة الجودة .

تصميم عصري . وسهل الحمل

يأتي  افضل حاسوب محمول lNBOOK Air Pro Plus خفيف الوزن البالغ واحد كجم، مما يجعله سهل الحمل أثناء التنقل، كما يدعم الحاسوب العديد من المنافذ ومنها HDMI و USB-A و USB-C, و منفذ  لقراءة الذاكرة الخارجية microSD, 

إلى جانب تقنية الاتصالات  Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2 و ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 11 وهو الأحدث من شركة مايكروسوفت. وبطارية كبيرة بسعة 57 واط في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

أمان الحاسوب 

وحول الأمان يدعم افضل لاب توب INBOOK AirPro Plus, كاميرا بدقة FHD Plus, التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتتميز بالتعرف على الوجه،  عبر ويندوز هيلو مما يجعل المستخدم يقوم بتسجيل دخول إلى الحاسوب بسرعة عالية، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح مريحة وذات أضاءه خلفيه. 

سعر وتوفير لاب توب إنفينيكس إنبوك إير برو بلس. 

سيتم توفير أحدث لابتوب إنفينيكس إنبوك إير برو بلس في الأسواق العالمية للبيع اعتبارا من يوم 22 من أكتوبر الجاري. بسعر يبدأ من 600 دولار أمريكي. وهو سعر مناسب لطلاب.. 

تعليقات