📁 آخر الأخبار

طرح أفضل هاتف vivo Y19s، بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل.


طرح أفضل هاتف vivo Y19s، بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل.

مواصفات  أفضل هاتف vivo Y19s، 

طرحت شركة فيفو الصينية المعروفة أحدث هواتفها الذكية من الفئة الاقتصادية Vivo Y19s, الذي يأتي بالعديد من الميزات التقنية المتقدمة التي تتناسب مع فئته السعرية، ومن أبرزها كاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل،

 وبطارية كبيرة ، وشاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز،  ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت، الأمر الذي يجعل الهاتف خيارا ممتازا للمستخدمين الذين يبحثون عن هذا النوع من الهواتف النقالة التي توفر لهم المقال مقابل الأداء الجيد  .. 

مميزات أفضل  هاتف vivo Y19s

يقدم افضل هاتف vivo Y19s شاشة عرض نوع  LCD بمقاس 6.68 إنش بدقة HD Plus، و دعم تحديث 90 هرتز، وسطوع يصل إلى 1000 شمعة، 

ومن حيث الأداء يعمل الموبايل بمعالج Unisoc T612. الذي يقدم أداء جيد على هذه الفئة من الهواتف الذكية الرخيصة، وذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت،  قابلة للتوسعة عبر ذاكرة خارجية MicroSD. 

كاميرات هاتف  هاتف vivo Y19s 

وفي مجال التصوير يحتوي أفضل هاتف رخيص Vivo Y19s, على كاميرا خلفية ثنائي الكاميرا الرئيسية بمستشعر من 50 ميجابكسل، تدعم العديد من خصائص التصوير المتقدمة. بالإضافة إلى كاميرا ثانية  مساعدة  بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا السيلفي بمستشعر بدقة 5 ميجابكسل. 

صوت استريو وتجربة ترفيهية رائعة 

كما يتميز الهاتف بمكبرات صوتية استريو  تمكن المستخدمين رفع مستوى الصوت بشكل عالي جدا ، مما يمنح المستخدم تجربة صوت غير مسبوقة، مع دعم منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم. 

ويعمل أفضل هاتف Vivo Y19s ببطارية ضخمة بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط. ونظام التشغيل أندرويد 14, و مقاوم للسقوط والماء بمعيار IP64، إلى جانب شهادة المتانة العسكرية  MIL-STD-810H،  وتقنية البلوتوث و الواي فاي، 

سعر وتوفير الهاتف 

ولم تذكر الشركة الموعد الذي سيتم فيه توفير الهاتف  في الأسواق أو السعر الذي سيتم بيعه به، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر مناسب لجميع المستخدمين الذين يفضلون مثل هذا النوع من الهواتف الذكية. 

تعليقات